الاثنين، 11 يناير 2010

أنا مسلم


نشيد كنت بسمعه في مدرستي وانا في ابتدائي
:)

بحبه جدا

يعني انا مسلم ليه فترة كبيرة جدا في قلبي
====================


أنا إن سألت القوم عني من أنا ؟

أنا مؤمن سأعيش دوما مؤمنا ..

لن أنحني .. لن أنثني .. لن اركنا ..

أنا مسلم .. هل تعرفون المسلما ؟

أنا نور هذا الكون إن هو أظلما ..

أنا في الخليقة ري من يشكو الظما ..

وإن دعى الداعي أنا حامي الحما ..

أنا مصحف يمشي وإسلام يُرى ..

أنا نفحة عُلوية فوق الثرى ..

الكون لي ولخدمتي قد سخرا

ولمن أنا .. أنا للذي خلق الورى ..

ولغيره لن أنحني لن أنثني لن أركنا ..

أنا من جنود الله .. حزب محمد ..

وبغير هدى محمد لا أهتدي

حاشاي أن اُصغي لدعوة ملحدٍ

وأنا فتى القرآن وابن المسجد

أنا كوكب يهدي القوافل في السرى

وأنا الشهاب إذا رأيتُ المنكرا

مالي سوى نفس تعز على الشرى

قد بعتها لله ..... والله اشترى

====================

يا اللـــــــــــــــــــــــــــــــه بحبه جدا

زي ما انا بحب الصفحة دي جدا

وبحبكم انتوا جدا

واسأل الله ان يجمعني واياكم في الجنة

اللهم لا تجعلني جسرا يعبرون به إلى الجنة ثم يلقي بي في النار يا ارحم الرحمين

يارب

3 Comments:

Blogger mo7eba lellah said...

اللهم امين
:)

11 يناير 2010 في 12:26 م  
Anonymous غير معرف said...

السلام عليكم
أهنئك يا اخي على هذه المدونة الجديدة
وبصراحة انا لما شفت كلمات الانشودة دي فكرتني بايام طفولتي البريئة
كانت ماما دايما ببتحفظها لنا
واول انشودة حفظتها كانت هي دي
يااااااااااااه
ياريت ارجع الايام الرائعة دي
بارك الله فيك..وجعلك الله من اهل الاصلاح والنهضة بالامة الاسلامية..اللهم امين
الى الامام دائما...وبالتوفيق :)
Azza Mohsen

11 يناير 2010 في 4:40 م  
Anonymous غير معرف said...

ماشاء الله روعة!!

29 مارس 2011 في 5:55 ص  

إرسال تعليق

<< Home